فادي عرب


برامج - أخبار - دردشة - تعارف
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  

شاطر | 
 

 نيكول سابا : الزواج مع الشهرة صعب !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الاعضاء المميزون
الاعضاء المميزون
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 35
المزاج : هادىء
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: نيكول سابا : الزواج مع الشهرة صعب !   السبت فبراير 09, 2008 8:08 am

نيكول سابا: أغير جلدي باستمرار.. ولن أعتمد علي جمالي

"ليلة البيبي دول" إضافة لي..

أكدت الفنانة نيكول سابا انها لن تعتمد علي جمالها في أداء أدوارها.. وتبدأ هذه المرحلة بفيلم "ليلة البيبي دول" الذي سيحقق لها هدفها حيث تتخلي فيه عن جمالها وتجسد شخصية مناضلة فلسطينية اسمها "ثريا" وتقدم امكانياتها الفنية التي تسعي لابرازها علي الشاشة لتعبر عن قدراتها التي لا يعرفها أحد.. وتتنافس مع كبار النجوم أمثال نور الشريف ومحمود عبدالعزيز وليلي علوي ومحمود حميدة.


حول التباين للفنانين المصريين في آرائهم تجاه قدوم الفنانين والفنانات اللبنانيات الي السينما المصرية علقت نيكول سابا قائلة: ولماذا تخصيص اللبنانيات توجد علي الساحة ممثلات من سوريا والمغرب وتونس.. وأفلامنا الأولي حققت نجاحا كبيرا ولهذا تعاقدت معنا السينما المصرية علي المزيد من الأفلام.. ولو قبلت كل ما يعرض عليَّ لظهرت في ستة أفلام سنويا.. ولكن معظم ما أرشح له أجده عملا يتطلب مواصفات الجمال في المقام الأول.. وأنا لن أرضخ لهذه المواصفات حتي أحقق هدفي باثبات موهبتي في التمثيل وليس في الجمال.


ألهذا السبب قدمت فيلم "قصة الحي الشعبي" الذي حقق فشلا في دور السينما؟
قالت نيكول: هذا الفيلم انتقدوني فيه لأنه لم يحقق ايرادات ضخمة لكنه مهم جدا لي.. حيث حققت هدفا فنيا وهو الوصول الي الطبقة الشعبية في المجتمع بعد أن وضعني البعض في طبقة الأثرياء الذين يطلبونني لحفلاتهم ويقبلون علي مشاهدة أفلامي.


كيف تخططين لمراحلك الفنية المقبلة؟
قالت: أولا بالتنوع في أعمالي.. مثلا الجمهور شاهدني في أدوار الاغراء في فيلم "التجربة الدانماركية" أمام النجم عادل امام.. ووجدوا في شخصيتي الأداء الرومانسي ولكنني سرعان ما قدمت "قصة الحي الشعبي" لأغير جلدي تماما.. وحاليا أحدث أفلامي "عمليات خاصة" وهو من نوعية الأكشن ودوري فيه محوري من خلال عملية مخابرات تستقطب بعض الشباب ليؤدوا مهمة صعبة تحتاج الي امكانيات خاصة في الذكاء والمرونة الجسدية.. وتعلمت خلاله بعض فنون القتال مثل الكونغ فو والكاراتية.


حول رفضها مشاريع الخطوبة والزواج قالت نيكول سابا: الفنانة تحظي بالشهرة والنجومية والمال.. ويصعب مع هؤلاء الحصول علي الزوج المناسب الذي يرفض شهرة زوجته حتي لا يقال عليه "زوج الست".



santa المصدر : جريدة المساء santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fadiarab.yoo7.com
sanaa



انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 30
المزاج : ريق
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: نيكول سابا : الزواج مع الشهرة صعب !   الأحد فبراير 10, 2008 5:23 pm

شكرا كثير على موضوع بي يجنين والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيكول سابا : الزواج مع الشهرة صعب !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فادي عرب :: إعلام :: أخبار الفنانين-
انتقل الى: